ميدو : "هكمل" الكأس بالناشئين وخروج أحمد على للإصابة

الجمعة، 11 يوليو 2014 12:22 ص
ميدو : "هكمل" الكأس بالناشئين وخروج أحمد على للإصابة ميدو

كتب أحمد توفيق
أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، أنه سيستكمل مباريات كأس مصر بنفس اللاعبين الحاليين والذين أغلبهم من ناشئى النادى، وتأهل الزمالك للدور قبل النهائى لبطولة الكأس بعد تخطى حرس الحدود فى دور الـ8 بالفوز عليه بهدف نظيف مساء الخميس.

وقال ميدو فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة الحدود إنه دفع بمصطفى فتحى صاحب هدف الفوز فى الدقائق الأخيرة لرغبته فى استغلال الإرهاق البدنى الذى عانى منه لاعبو حرس الحدود، كاشفاً عن تفكيره فى الدفع بالحارس الثانى محمود عبد الرحيم جنش تحسبا للعب ركلات الجزاء، لكنه فضل نزول فتحى فى النهاية.

كما أكد ميدو أن خروج أحمد على مهاجم الفريق كان بسبب شكواه من الإصابة، قائلا: "لا توجد أزمة مع على ومحدش يعمل مشكلة بينى وبينه".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة