لاعب وسط الأهلى : الكأس "اخطف واجرى" .. ومباراة سموحة "صعبة"

الجمعة، 11 يوليو 2014 02:08 م
لاعب وسط الأهلى : الكأس "اخطف واجرى" .. ومباراة سموحة "صعبة" محمد حسن

كتب محمد عراقى
أكد محمد حسن، لاعب وسط الأهلى، أن مباريات الكأس لا يهم فيها الأداء، بقدر تحقيق المكسب، والنتيجة، فى النهاية، قائلًا :"مباريات الكأس اخطف واجرى"، مؤكدًا أن مباراة سموحة القادمة فى إطار منافسات دور قبل النهائى لكأس مصر، ستكون صعبة، خاصة وأن فريقه خاض منذ أيام قليلة مباراة سموحة، والتى توج من خلالها بلقب الدورى الممتاز.

يذكر أن الأهلى فاز على فريق الرجاء، بالأمس، فى المباراة التى جمعتهما، فى إطار منافسات دور الـ8 لكأس مصر، بهدف لمهاجمه عماد متعب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة