روجينا: قلبى وجعنى لما شوفت "مبارك" لأول مرة فى السجن بالبدلة الزرقا

الجمعة، 11 يوليو 2014 09:36 م
روجينا: قلبى وجعنى لما شوفت "مبارك" لأول مرة فى السجن بالبدلة الزرقا الفنانة روجينا

كتب إبراهيم حسان
قالت الفنانة روجينا، إن الذى حدث للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لا يليق به كرئيس، لأن له تاريخ، لافتة إلى أنها حزنت عليه عندما كان بداخل السجن، مرتدياً البدلة الزرقاء فى أول محاكماته قائلة "قلبى وجعنى عليه".

وأضافت روجينا، عبر لقائها ببرنامج "ليلة" المذاع على فضائية "النهار" أن الفترة التى كان فيها مبارك رئيساً لمصر كانت أعمالها ضعيفة وعندما عُزل من الحكم أنجزت كثيراً من الأعمال، مشيرة إلى أنها إذا تعرضت فى يوم من الأيام إلى تمثيل دور به إيحاءات جنسية فسترفض بشدة قائلة "أنا عمرى ما فكرت إنه حلال ولا حرام لكن أنا ملتزمة فى كل أدوارى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة