أئمة بريطانيون يشنون هجوما حادا على "داعش"

الجمعة، 11 يوليو 2014 09:36 م
أئمة بريطانيون يشنون هجوما حادا على "داعش" تنظيم داعش "أرشيفية"
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن خمسة من كبار الأئمة فى بريطانيا اليوم الجمعة هجوما حادا على حركة "داعش"، واصفين قادة الحركة بالأشرار والإرهابيين الفاسدين.

ونشر الأئمة هجومهم على موقع "يوتيوب" فى محاولة لصرف انتباه الشباب المسلمين البريطانيين عن الفيديوهات المتطرفة التى تشجعهم أن يصبحوا جهاديين وينضموا للحركة فى سوريا والعراق.

وتم نشر هذا الفيديو عبر موقع "أئمة أونلاين"، وهو موقع معلومات لرجال الدين الإسلامى فى بريطانيا، والذى نشر الأسبوع الماضى رسالة مفتوحة من قبل 100 إمام تحذر من السفر إلى سوريا.

وقال مولانا شاهى رضا أمام الجامع الكبير فى ليستر وأحد أبرز الأئمة فى بريطانيا فى الفيديو "كمسلم سنى لا أقبل خلافة داعش"، مضيفا " أعتبر داعش منظمة إرهابية وأنهم يحاولون خلق الفتنة والفساد فى العالم الإسلامي"، مشيدا باتحاد المسلمين ووحدتهم فى بريطانى قائلا، "أشكر الله سبحانه وتعالى أن المسلمين فى هذا البلد متحدون".

ومن جانبه قال الدكتور أبو منتصر الرئيس التنفيذى لجماعة إحياء منهج السنة "الإخوة والأخوات إذا كان بإمكانى أن أقول لكم فى جملة واحدة شيئا عن داعش، أود أن أقول أنهم أشرار، وفاسدون، وأنانيون".

وأضاف "لا تختلطوا معهم، لأنكم لا تعرفون من الذى يقف وراءهم، الوحدة ذات أهمية قصوى، ولا ينبغى التفريط فيها تحت أى ظرف من الظروف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة