مطرانية أسيوط: الأنبا ميخائيل اجتاز الوعكة الصحية

الثلاثاء، 01 يوليو 2014 11:45 ص
مطرانية أسيوط: الأنبا ميخائيل اجتاز الوعكة الصحية أرشيفية

كتب مايكل فارس
طمأنت مطرانية أسيوط، شعبها بتحسن الحالة الصحية للأنبا الأنبا ميخائيل مطران أسيوط والملقب بشيخ المطرانية.

وقالت المطرانية فى بيان لها اليوم: "تحسنت حالته الصحية تحسناً كبيراً وقد اجتاز بسلام الوعكة الصحية التى تعرض لها خلال اليومين الماضيين بصلوات قداسة البابا المعظم أنبا تواضروس الثانى، وكل أحبار كنيستنا الأجلاء وأبنائه ورعيته فى كل مكان".

وكان الأنبا ميخائيل قد تعرض مساء السبت الماضى، لوعكة صحية مفاجئة تمثلت فى التهاب رئوى وارتفاع فى درجة الحرارة وقد تم عمل الفحوصات اللازمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة