مصدر: وقف العمل بمحطة تقوية المحمول برأس البر بعد شكاوى الأهالى

الثلاثاء، 01 يوليو 2014 01:06 م
مصدر: وقف العمل بمحطة تقوية المحمول برأس البر بعد شكاوى الأهالى أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
أفاد مصدر بالوحدة المحلية برأس البر أنه تم التحفظ على جميع معدات ومهمات الشركة التى تقوم بإنشاء محطة لتقوية شبكة محمول بشارع 19بمدينة رأس البر.


وكان الأهالى تقدموا بشكوى بسبب وجود هذه الشبكة، مما قد يتسبب فى إصابتهم بالأمراض.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة