للمطالبة بتحسين رواتبهم..

عمال "جرين لاند" المعتصمون فى الشرقية يهددون بالتصعيد

الثلاثاء، 01 يوليو 2014 03:36 م
عمال "جرين لاند" المعتصمون فى الشرقية يهددون بالتصعيد صورة أرشيفية

الشرقية ـ حمدى عبد العظيم
دخل العاملون بشركة جرين لاند بمدينة العاشر من رمضان فى اعتصام مفتوح بجميع مصانع وفروع الشركة للمطالبة بتحسين أحوالهم المالية.

وأكد المعتصمون أن إدارة الشركة تعسفت معهم بشكل كامل خاصة بعد أن طالبوا بزيادة رواتبهم وتحديد عدد ساعات العمل وصرف مستحقاتهم فى أرباح الشركة.

وقال أحد العاملين أن العمال دخلوا فى اعتصام مفتوح منذ أمس الاثنين وتوقفت جميع مصانع الشركة بشكل كامل وحتى الآن لم تبادر إدارة الشركة بالتفاوض مع العاملين المعتصمين.

وهدد العاملون بأنهم حال عدم تلبية الشركة لمطالبهم سيتم التصعيد لحين تحقيق مطالبهم المشروعة على حد قولهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة