تمكنت مباحث التموين بالتعاون مع إدارة الرقابة التموينية بمحافظة المنيا من ضبط 140 كيلو جرام لحوم بلدية مذبوحة خارج السلخانة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، حيث تم تحرير 6 قضايا تموينية واتخاذ اللازم حيالها.
ومن جانبه، أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا استمرار تلك الحملات المكبرة والمفاجئة والمكبرة لإعادة الانضباط إلى الأسواق وعرض التقارير بشكل مستمر لمنع كل أشكال الغش التجارى ومحاربة الغلاء والتلاعب بأسعار السلع.