ضبط 140 كجم لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك بالمنيا

الثلاثاء، 01 يوليو 2014 05:45 م
ضبط 140 كجم لحوم بلدية غير صالحة للاستهلاك بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت مباحث التموين بالتعاون مع إدارة الرقابة التموينية بمحافظة المنيا من ضبط 140 كيلو جرام لحوم بلدية مذبوحة خارج السلخانة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، حيث تم تحرير 6 قضايا تموينية واتخاذ اللازم حيالها.

ومن جانبه، أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا استمرار تلك الحملات المكبرة والمفاجئة والمكبرة لإعادة الانضباط إلى الأسواق وعرض التقارير بشكل مستمر لمنع كل أشكال الغش التجارى ومحاربة الغلاء والتلاعب بأسعار السلع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة