الغندور: تريكة اعترف بالتمثيل فى ركلات الجزاء وهو ما يبرئ هجومى عليه

الثلاثاء، 01 يوليو 2014 08:49 م
الغندور: تريكة اعترف بالتمثيل فى ركلات الجزاء وهو ما يبرئ هجومى عليه أبو تريكة

كتبت إيمان عبد القادر
علق خالد الغندور، لاعب منتخب مصر السابق، على تصريح محمد أبو تريكة نجم الأهلى المعتزل، بأنه قام بالتمثيل فى ركلات الجزاء فى إحدى مباريات الأحمر مع فريق حرس الحدود وطلائع الجيش السابقة، قائلا: "أنا قلت إن أبو تريكة بيمثل والناس شتمتنى وربنا ظهر الحق وطلع بيمثل فعلا باعترافه"، وجاء تصريح أبو تريكة خلال لقائه فى برنامج "فهمى جمعة" والذى صرح فيه أبو تريكة بأن التمثيل حرام، ولكن برر ذلك بأن مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى حينها، قال لهم: "لاعبو الكرة مش ملائكة".

قال الغندور خلال لقائه فى برنامج "شوبير والنجوم" عبر أثير الشباب والرياضة، أنه تعرض للهجوم والضغط الكثير بسبب هجومه على أبو تريكة، ولكنه لا يقول أى شىء افتراء على أى شخص، وكان يعلم جيدا أن تريكة كان يدعى التمثيل لتحتسب لصالحه ركلات جزاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة