أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن عقوبة التوقيع لناديين من قبل اللاعب عقوبتها 6 أشهر وغرامة مالية، مضيفا أن الاتحاد لم تصلها أى شكوى ضد أى لاعب بسبب تعاقده مع ناديين حتى الآن.
قال مجاهد، خلال تصريحاته لبرنامج “شوبير والنجوم” عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، الاستغناء الموجه من نادى لنادى يجب أن يشمل توقيع اللاعب نفسه ورغبة اللاعب هى التى تحسم وجهته فى حالة التوقيع لناديين.
لينكات كايرو كورة
1- بالفيديو خطف وائل جمعة فى البرازيل مقابل فدية مليون جنيه
2-حفيظ دراجى لنجوم الجزائر : شكراً للحلم الذى عشناه
3-الحلم العربي ينكسر على صخرة الألمان
4 –لاعبو الجزائر يتناسون مرارة الخروج من المونديال "بالصلاة"
6-شاهد تصريحات باسم على بعد إعلان أهلاويته
7-بالفيديو ..شريف حبيب : مرتضى "مايعرفش حاجة" وسأقاضيه
8- مرتضى لـ "حبيب" : هأحبسك وأقعدك فى بيتك ..وباسم على مثل "صافيناز"
9- بالفيديو ..بركات يكشف أسباب رفضه العمل مع السبكى
10- بالفيديو ..باسم على : وكيلى "ضحك عليا " وأبلغنى أن الأهلى مش عايزنى
11-كايرو كورة يرصد "الدموع الجزائرية " بين الحزن على الخروج من المونديال والفرحة على الأداء الرائع
أحمد مجاهد: الجبلاية لم تصلها شكاوى بسبب توقيع لاعب لناديين
الثلاثاء، 01 يوليو 2014 08:51 م
أحمد مجاهد