موظفو "الزراعة" يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالحد الأدنى

الإثنين، 09 يونيو 2014 11:31 ص
موظفو "الزراعة" يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالحد الأدنى صورة ارشيفية

كتبت سارة صلاح
نظم عدد من موظفى وزارة الزراعة بقسم الفحص واعتماد التقاوى بشربين الدقهلية، وقفة احتجاجية صباح اليوم الاثنين، أمام البوابة الخلفية لمقر الحكومة بشارع حسين حجازى، للمطالبة بالتثبيت وتطبيق الحد الأدنى للأجور وتحويل عقودهم من يومية لدائمة.

وقالت إحدى المتظاهرات "إحنا شغالين باليومية وبنطالب بتحويل العقود لدائمة بدل من يومية وشغالين بقالنا أكتر من 12 سنة ومش متثبتين وفى ناس أجدد مننا واتثبتوا واحنا ﻷ".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة