"مكافحة التلوث البحرى" بالغردقة يجرى تجربة لمعالجة بقع التلوث البترولى

الإثنين، 09 يونيو 2014 11:55 م
 "مكافحة التلوث البحرى" بالغردقة يجرى تجربة لمعالجة بقع التلوث البترولى بقعة تلوث بترولى

البحر الأحمر- محيى العبادى
يقوم مركز مكافحة التلوث البحرى بالبحر الأحمر بالتجربة الوهمية (مصر المحروسة 2) بوجود تلوث بترولى (بقعة زيت) بمنطقة رأس شقير والنادى الإجتماعى برأس غارب، وذلك لتطبيق الطرق الحديثة فى معالجة بقع التلوث البترولى وتدريب العاملين وتنمية مهاراتهم وبعد ازدياد انتشار التلوث البترولى للشواطى ببعض مناطق الغردقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة