لاعبو الزمالك مهددون بالإيقاف من 2 إلى 6 مباريات أفريقية

الإثنين، 09 يونيو 2014 07:05 م
لاعبو الزمالك مهددون بالإيقاف من 2 إلى 6 مباريات أفريقية أحمد الشناوى المحاضر التحكيمى بالفيفا

كتب أحمد توفيق
أكد أحمد الشناوى، محاضر التحكيم بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن الإيقاف من مباراتين لـ6 مباريات ينتظر لاعبى الزمالك، بسبب التجاوزات التى وقعت من بعض اللاعبين تجاه حكم مباراتهم مع مازيمبى الكونغولى بالأمس.

وقال الشناوى إن العقوبة التى ستوقع على لاعبى الزمالك تتوقف على ما تم تسجيله فى تقرير الحكم، حيث سيتم توقيع عقوبات وفقا لما هو مسجل فى التقرير، وفى حالة لم يسجل الحكم تجاوزات فى تقريره فلن توقع عقوبات على اللاعبين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة