طلعت يوسف: الاتحاد يفاوضنى.. واتفقت مع بوعون على الرحيل

الإثنين، 09 يونيو 2014 10:03 ص
طلعت يوسف: الاتحاد يفاوضنى.. واتفقت مع بوعون على الرحيل طلعت يوسف

كتبت ايمان عبد القادر
كشف طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق أهلى طرابلس الليبى، عن وجود مفاوضات مكثفة تجرى معه مع مسئولى نادى الاتحاد السكندرى، لقيادة الفريق الموسم الجديد.

وأشار يوسف، فى برنامج أجمل صباح، مع الإعلامى أحمد شوبير، إلى أنه اتفق مع ساسى بوعون رئيس النادى الليبى على عدم التجديد وإنهاء عقده بعد الدورة السداسية، نظراً للأوضاع التى تشهدها الأراضى الليبية حالياً، فى الوقت الذى أشار إلى أن عقده ينتهى بنهاية شهر ديسمبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة