جابر القرموطى يصف من سبّ نساء مصر على الجزيرة بالسفلة والمستأجرين

الإثنين، 09 يونيو 2014 06:51 م
جابر القرموطى يصف من سبّ نساء مصر على الجزيرة بالسفلة والمستأجرين جابر القرموطي

كتب علاء عصام
علق الإعلامى جابر القرموطى، على قيام ثلاثة مصريين ظهروا على قناة الجزيرة منذ عدة أيام، وكانوا يسخرون من رموز مصر ونساء مصر قائلا: "إن هؤلاء الثلاثة سفلة، ومستأجرون من قطر لسب المصريين، وأن سبهم لنساء مصر يعنى سبهم لأمى وأختى وبنتى".

وأشار القرموطى خلال برنامجه مانشيت الذى يذاع على قناة "أون تى فى" إلى أن قطر تستفيد من استضافة المصريين، لسب مصر والمتاجرة بالقضية المصرية.

جدير بالذكر أن الإعلامى أحمد منصور وأثنين آخرين، قاموا فى إحدى حلقات برنامجه على قناة الجزيرة بشن هجوم على المرأة المصرية والرموز الوطنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة