"بيطرى القاهرة": ضبط نصف طن لحوم فاسدة بمصر الجديدة

الإثنين، 09 يونيو 2014 12:47 م
"بيطرى القاهرة": ضبط نصف طن لحوم فاسدة بمصر الجديدة أرشيفية

كتب أحمد عبد الراضى
قالت الدكتورة سعاد الخولى، مدير مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، إنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع المجازر لتتبع اللحوم المستوردة قبل توزيعها بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية قبل بداية شهر رمضان الكريم، والعمل على شن حملات مكثفة لفحص اللحوم والدواجن والأسماك قبل بيعها للمواطنين.

وأضافت الخولى خلال المجلس التنفيذى بحضور محافظ القاهرة، ونواب العاصمة ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات بديوان العاصمة بعابدين، أنه تم ضبط نصف طن لحوم فاسدة بمصر الجديدة بالتنسيق مع مباحث التموين لمخالفتها المواصفات القياسية والأمنية، موضحة أن هناك تنسيقا مع المنافذ الخاصة للعمل على سد الاحتياجات الغذائية خلال شهر رمضان.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة