قال السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، استهل يوم عمله الأول فى مؤسسة الرئاسة اليوم الاثنين، بلقاء أجراه فى الثامنة والنصف من صباح اليوم الاثنين، مع عدد من رؤساء الأجهزة الرئيسية برئاسة الجمهورية، للوقوف على سير العمل بها، مؤكدًا على أهمية ودقة المرحلة المقبلة، والتى ستتطلب العمل منذ الصباح الباكر ولساعات طويلة.
كما استعرض الرئيس السيسى الدور الذى يتعين أن تضطلع به هذه الأجهزة المختلفة، فضلا عن التعرف على احتياجاتها لأداء العمل على الوجه الأكمل، فى ظل مناخ تسوده قيم الانضباط والجدية.
السيسى يبدأ يومه الأول بلقاء الأجهزة الرئيسية بالرئاسة
الإثنين، 09 يونيو 2014 03:50 م
السيسى