السجن 5 سنوات لـ 8 عناصر إخوانية بأحداث الشغب فى دار القضاء

الإثنين، 09 يونيو 2014 04:19 م
السجن 5 سنوات لـ 8 عناصر إخوانية بأحداث الشغب فى دار القضاء صورة ارشيفية

كتب محمد شرقاوى
قررت اليوم الاثنين، محكمة جنح الأزبكية، بالسجن 5 سنوات لـ 8 من عناصر جماعة الإخوان المسلمين "الإرهابية" فى أحداث العنف والشغب التى شهدها محيط دار القضاء العالى فى نوفمبر الماضى، احتجاجًا على محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على المتهمين فى أحداث الشغب التى حدثت بمحيط دار القضاء العالى، بالتزامن مع أولى جلسات محاكمة مرسى؛ مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وبناء على ذلك قررت نيابة الأزبكية إحالة المتهمين من بينهم 4 مخلى سبيلهم إلى المحاكمة العاجلة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة