"التعليم" تطالب طلاب الثانوية العامة بالإجابة على المطلوب فقط

الإثنين، 09 يونيو 2014 01:28 م
"التعليم" تطالب طلاب الثانوية العامة بالإجابة على المطلوب فقط صورة أرشيفية- امتحانات الثانوية

كتبت سارة علام
طالب محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحان الطلاب الممتحنين بالثانوية العامة، بضرورة التركيز على إجابة الأسئلة المطلوب الإجابة عليها فقط، حسبما هو وارد فى ورقة الأسئلة.

وأضاف فى بيان له صدر منذ قليل: ثم عليكم مراجعة إجاباتهم على تلك الأسئلة، حرصًا على عدم إضاعة الوقت والمجهود فى الإجابة على الأسئلة غير المطلوب الإجابة عليها.


موضوعات متعلقة..


مواقع التواصل تنشر صورة مزعومة لورقة أسئلة امتحان إنجليزى الثانوية

التعليم:نتواصل مع واضعى الأسئلة للتأكيد من صحة الامتحان المتداول بتويتر

مصادر: إلغاء ندب رئيس لجنة ثانوية عامة ببني سويف بعد تسريب الامتحان



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة