أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الله المغازى: لا يوجد شخص لديه معلومات عن الفريق الرئاسى للسيسى

الأحد، 08 يونيو 2014 02:57 ص
عبد الله المغازى: لا يوجد شخص لديه معلومات عن الفريق الرئاسى للسيسى الدكتور عبد الله المغازى المتحدث الرسمى باسم حملة السيسى خلال الانتخابات
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الله المغازى المتحدث الرسمى باسم حملة الرئيس السيسى خلال الانتخابات، أتحدى أن يكون أى شخص لديه معلومات دقيقة عن الفريق الرئاسى للمشير، مؤكدا أن الرئيس السيسى لم يصرح لأحد بأسماء فريقه الرئاسى، مشيرا إلى أن بعض الإعلاميين هاجمونا لأنهم لم يتم اختيارهم بالحملة.

وأكد المغازى أن غرفة عمليات الحملة كانت بالتجمع الخامس، والمشير زارنا مرة واحدة بعد الإدلاء بصوته، مضيفة "أنه رغم تخصصنا فى القانون لكننا راعينا عدم التضارب بين أفراد الحملة واختصاصاتهم".

وأضاف أنه لا يعلم مدى صدق منع أصحاب المصالح للعمال من التصويت، لافتا إلى أن الإعلام لم يستطع تغطية أكثر من ألف لجنة انتخابية من بين 14 ألف لجنة، موضحا أن بعض الإعلاميين حاولوا الانتقام من الحملة لعدم وجودهم بها.

وأضاف المغازى خلال حوار خاص مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360" على شاشة "القاهرة والناس" أن الحديث عن ضعف الإقبال غير دقيق ولم يكن موفقا من وسائل الإعلام.

وأوضح المتحدث الرسمى لحملة المشير السيسى أن مندوبى الحملة باللجان الانتخابية أكدوا تصويت 11 مليون ناخب فى اليوم الأول، مؤكدا أن حملة صباحى بدأت فى بعض المناوشات لم يتم الرد عليها واجتزناها، مشيرا إلى التزامهم بالانضباط الشديد وضبط النفس لأقصى درجة خلال الانتخابات.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة