رئيس الثانوية العامة: حاسبونى إذا تجاهلت عقاب المقصرين

الأحد، 08 يونيو 2014 02:04 م
رئيس الثانوية العامة: حاسبونى إذا تجاهلت عقاب المقصرين جانب من المؤتمر

كتبت سارة علام - تصوير دينا رومية
أكد محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة تقر بوجود تقصير فى العناصر البشرية المشاركة فى أعمال الامتحانات.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مؤخرا: حاسبونا إذا تجاهلنا عقاب المقصرين.




















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة