تجهيز منصتين بميدان سيدى جابر للاحتفال بتنصيب السيسى

الأحد، 08 يونيو 2014 03:56 م
تجهيز منصتين بميدان سيدى جابر للاحتفال بتنصيب  السيسى جانب من الاستعدادات

الإسكندرية – محمد العدوى
انتهى القائمون على الاحتفال بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى، ظهر اليوم الأحد، من تجهيز منصتين داخل ميدان سيدى جابر، استعداداً لبدء الاحتفال بتسلم الرئيس السيسى للسلطة.

كما قاموا بتزويد المنصة بعدد من مكبرات الصوت على المنصتين، لإذاعة عدد من الأغانى الوطنية منها "تسلم الأيادى" و"بشرة خير" وغيرها من الأغانى الوطنية، وسط تفاعل ملحوظ من الحضور.

وفى المقابل، شهد ميدان سيدى جابر، ظهر اليوم الأحد، تزايد أعداد الحضور، رغم شدة حرارة الجو بالمحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة