"النور" بدمياط يحصل على موافقة المحافظ لفتح مكتب شحن كارت الكهرباء بالسنانية

الأحد، 08 يونيو 2014 05:04 م
"النور" بدمياط يحصل على موافقة المحافظ لفتح مكتب شحن كارت الكهرباء بالسنانية اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط

دمياط - معتز الشربينى
قال عمرو سالم، المتحدث الإعلامى لحزب النور بدمياط، إنه فى إطار سعى حزب النور لرفع المعاناة عن المواطنين من أهالى قرية السنانية تلك القرية التى تعد من أكبر قرى المحافظة و أكبرها من حيث الكثافة السكانية، و مع ذلك كان أبناء القرية يضطرون لقطع مسافة كبيرة لشحن كروت عدادات الكهرباء، حيث إن القرية لا يوجد بها مكتب لهذا الغرض، لذا فقد تقدمت أمانة حزب النور بدمياط بطلب اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط لفتح مكتب لشحن كارت الكهرباء بالقرية وفى استجابة سريعة من المحافظ أصدر قراراً بفتح المكتب قبل الثلاثاء القادم العاشر من يونيو 2014 و فى هذا الصدد يتقدم الأمين العام لحزب النور بدمياط طارق الدسوقى بخالص الشكر للمحافظ على استجابته السريعة لطلب الحزب وتفاعله مع احتياجات المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة