السعودية المصرية: نفاوض مؤسسة عربية لضخ 100 مليون دولار بمصر

الأحد، 08 يونيو 2014 01:00 م
السعودية المصرية: نفاوض مؤسسة عربية لضخ 100 مليون دولار بمصر أحمد صبرى الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد صبرى، الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، أن الجمعية تجرى ترتيبات لبدء مفاوضات جادة مع أحد مؤسسات التمويل العربية العملاقة من أجل ضخ استثمارات عربية جديدة فى السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

وقال صبرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المفاوضات مع المؤسسة العربية بدأت بعد إعلانها رصد استثمارات تصل إلى 100 مليون دولار لضخها بالسوق المصرية، وذلك فى عدة قطاعات استثمارية مختلفة.

وكان أحمد صبرى قد توقع فى تصريحات سابقة عقد أكبر مؤتمر للمستثمرين الخليجيين قبل نهاية العام الجارى بعد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بناءا على دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك السعودية.

وأضاف صبرى، أن الجمعية تعكف حاليا على إعداد قائمة تضم 20 مشروعا استثماريا فى مصر، وذلك لعرضها على مؤسسة التمويل العربية، مؤكدا أن القائمة تضم مقترحات بمشروعات قائمة تحتاج إلى ضخ مزيدا من الأموال برأس المال، ومشروعات أخرى جديدة موزعة على قطاعات استثمارية مختلفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة