إنشاء محطات بنزين وغاز جديدة بمحافظة البحيرة

الأحد، 08 يونيو 2014 03:39 م
إنشاء محطات بنزين وغاز جديدة بمحافظة البحيرة محطة بنزين أرشيفية

البحيرة - ناصر جودة و جمال أبو الفضل
اعتمد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، إنشاء وتشغيل عدد من محطات تموين البنزين والغاز والسولار من أجل توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لشباب المحافظة.


وتم الاتفاق مع الجمعية التعاونية للبترول على إنشاء محطتين بقرية لقانة على طريق دمنهور - شبراخيت والأخرى على أرض مجمع المواقف الجديد بمدينة رشيد.

ومن المخطط توقيع العقد بين المحافظة والشركة خلال هذا الشهر للبدء الفورى فى الإنشاء بواسطة المحافظة وإدارتها من خلال مركز الإنتاج والتدريب المهنى، لتعتبر باكورة تنفيذ سلسلة من المحطات بباقى المراكز والمدن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة