غدا .. محافظ القاهرة يحضر أداء اليمين للسيسى بالمحكمة الدستورية

السبت، 07 يونيو 2014 11:21 م
غدا .. محافظ القاهرة يحضر أداء اليمين للسيسى بالمحكمة الدستورية الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة

كتب أحمد عبد الراضى
أكد مصدر مسئول بديوان عام محافظة القاهرة لـــ "اليوم السابع"، أن الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، سيكون متواجدًا صباح غدًا الأحد، بالمحكمة الدستورية لمتابعة أداء الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسى اليمين أمام المحكمة الدستورية، وكذلك الحفلات التى ستقام فى قصرى الاتحادية والقبة، مساء نفس اليوم .

وكان السعيد، أكد فى تصريحات صحفية، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات النهائية لمنطقة كورنيش المعادى، تمهيدًا لإجراء مراسم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأنهت أعمالها بتطوير وتأمين كورنيش النيل حتى المعادى ومحيط المحكمة الدستورية وطريق العروبة وكوبرى القبة ومحيط قصر الاتحادية ومحيط قصر القبة، بالإضافة إلى ميدان التحرير وكوبرى 6 أكتوبر، وشملت الأعمال النظافة وصيانة ورصف الطرق والكبارى، وتخطيط الأرضى وصيانة النافورات وأعمال الحدائق والإضاءة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة