"النور" يتدخل للإفراج عن أحد أعضائه بالجيزة بعد القبض عليه

السبت، 07 يونيو 2014 04:44 م
"النور" يتدخل للإفراج عن أحد أعضائه بالجيزة بعد القبض عليه الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور

كتب كامل كامل وأحمد عرفة
تدخل حزب النور بمركز الصف بمحافظة الجيزة، للإفراج عن عضو الحزب بقرية الديسمى ويدعى أحمد محمود محمد عبد السميع، الطالب بكلية العلوم جامعة القاهرة، بعد إلقاء القبض عليه عن طريق الخطأ.

وقامت قيادات الحزب بالمركز - بحسب بيان للحزب - بالتواصل مع قسم الشرطة وتبين أن المشكلة مجرد تشابه فى الأسماء وتم إخلاء سبيل "عبد السميع" فى تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء نفس اليوم الذى تم إلقاء القبض عليه فيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة