نصر الدين علام: سأخوض الانتخابات فردى أو مع "المصريين الأحرار" بسوهاج

الجمعة، 06 يونيو 2014 07:47 م
نصر الدين علام: سأخوض الانتخابات فردى أو مع "المصريين الأحرار" بسوهاج نصر الدين علام وزير الرى الأسبق
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نصر الدين علام، وزير الرى الأسبق، أنه سوف يخوض الانتخابات البرلمانية القادمة بمسقط رأسه فى مدينة جهينة بمحافظة سوهاج، فردى أو قائمة على قائمة حزب المصريين الأحرار، وأنه قام خلال الأيام القليلة الماضية بزيارة أهله بمسقط رأسه جهينة، واجتمع مع أفراد عائلته والذين أعلنوا مبايعته على خوض العملية الانتخابية.

وأشار علام إلى أنه قام أيضًا بعمل جولة بكافة العائلات بجهينة للتواصل معهم، والحصول على تأييدهم فى جولة الانتخابات البرلمانية القادمة، وأن قرار ترشحه جاء من أجل تصحيح المسار وانتشال "جهينة" من الحالة المتردية التى وصلت لها فى كافة جوانب الحياة من صحة وتعليم وبنية تحتية.

وقال وزير الرى الأسبق، إن من يشارك فى خوض العملية الانتخابية يجب أن يتمتع بثقافة قانونية لتؤهله للمشاركة فى السياسة الداخلية والخارجية للبلاد، بالإضافة إلى كافة النواحى الاقتصادية، وأن تكون لديه خبرة تنفيذية بحيث يستفيد من إعادة تقسيم محافظات الصعيد المدرجة ببرنامج رئيس الجمهورية ومن أهم المعوقات التى تواجه التنمية بالصعيد هى انتشار السلاح والمواد المخدرة بين الشباب والبطالة المتفشية بشكل كبير بالصعيد.

وأوضح علام أن الصعيد يحتاج إلى بارقة أمل، وهى متمثلة فى إنشاء مصانع وتوسعات بالرقعة الزراعية، وحل مشاكل الشباب الباحث عن فرص عمل للشباب المتعطل .

وعن أهم القضايا التى تواجه الرئيس والبلاد فى الفترة القادمة ذكر علام أنها سد النهضة، والذى تظهر أولى مؤثراته على محافظات الصعيد من ناحية الكهرباء تأتى بعد ذلك القضايا الأمنية بعدها الاقتصادية خاصة أن الاقتصاد بمصر متهالك ويجب تشجيع الاستثمار وتوفير الأجواء المناسبة له فى الفترة القادمة .
وعن أسباب النكبات بمصر، أضاف إن تدهور الخدمات الأساسية من تعليم وصحة والجهل الذى أوصل العديد من الشباب إلى مرحلة خطيرة خاصة بعد اختلاط الأمر عليهم من الناحية الدينية، والتى يجب أن يتم تصحيحها من خلال مؤسسة الأزهر المعتدلة التى تعرف الشباب بالدين الحنيف .

وعن الرسالة التى يود إرسالها للرئيس السيسى استكمل علام: "إن 90 % من رسالتنا له يجب أن تكون الدعاء له ليل نهار أن يوفقه الله فى الأعباء الكبيرة التى تواجهه وأن نقف بجواره وندفعه للأمام من أجل خدمة مصر لأننا كلنا خدام لمصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هههههههه

عبده مشتاق هههههه انسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة