المخابرات المركزية الأمريكية تطلق حسابين على تويتر وفيسبوك

الجمعة، 06 يونيو 2014 11:15 م
المخابرات المركزية الأمريكية تطلق حسابين على تويتر وفيسبوك صورة أرشيفية
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سى اى ايه) القوية والمتكتمة جدا لهجة لا تخلو من دعابة للاعلان اليوم الجمعة عن حسابها على فيسبوك وتويتر قائلة "لا يمكننا أن نؤكد او ننفى انها اول تغريدة".

والوكالة الحاضرة على موقعى فليكر ويوتيوب، دخلت الموقعين الاجتماعيين "للتحاور بشكل أكثر مباشرة مع الراى العام وتقديم معلومات بشان مهمة المخابرات المركزية الاميركية وتاريخها"، بحسب بيان لمديرها جون برينان.

لكن طبعا لا مجال لكشف اسرار تجسس على الانترنت حيث لن يتم نشر الا البيانات النادرة للوكالة ومعلومات حول الوظائف داخل الوكالة أو معطيات حول قضايا تجسس تاريخية اصبحت اليوم غير مصنفة سرية.

كما ستبث على الانترنت صورا لاشياء معروضة فى متحف المخابرات المركزية "افضل متحف لا يراه معظم الناس"، بحسب الوكالة حيث انه ممنوع على العموم.

وعلى حسابيها على تويتر وفيسبوك تقدم الوكالة نفسها باعتبارها "خط الدفاع الأول عن البلاد. نحن ننجز ما لا يستطيع الآخرون انجازه ونذهب حيث لا يمكن للاخرين الذهاب".

وعلى فيسبوك وضعت الوكالة صورة لمقرها فى فرجينيا (شرق) وأشارت فى أول تعليق لها إلى الذكرى السبعين لانطلاقها، وقالت "أن المخابرات المركزية الأمريكية تكرم الأمريكيين الشجعان الذين حاربوا وخدموا فى ذلك اليوم التاريخ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة