هشام سليم و"أهل إسكندرية" بشوارع القاهرة.. السبت المقبل

الخميس، 05 يونيو 2014 02:57 م
هشام سليم و"أهل إسكندرية" بشوارع القاهرة.. السبت المقبل هشام سليم

كتبت أسماء مأمون
تنتقل أسرة مسلسل "أهل إسكندرية" للتصوير الخارجى بشوارع متفرقة بالقاهرة، السبت المقبل، حيث يواصل المخرج خيرى بشارة، اليوم، التصوير داخل لوكيشن كافيه موجود بحى إسكندرية فى مدينة الإنتاج الإعلامى.

ومن المقرر أن تجمع المشاهد اليوم ما بين هشام سليم وبسمة وانتصار وأحمد صيام ويستمر المخرج خيرى بشارة فى تكثيف ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من تصوير العمل فى أقرب وقت.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول الفساد المجتمعى قبل ثورة يناير، ويشارك فى بطولته هشام سليم ومحسنة توفيق وبسمة وعمرو واكد وعفاف رشاد وهشام إسماعيل وإنجى شرف، ومن إخراج خيرى بشارة، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى وتليفزيون الكويت.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة