نقابة القطاع الخاص: السيسى فاز بجدارة وعليه مسئولية تجاه العمال

الخميس، 05 يونيو 2014 03:09 م
نقابة القطاع الخاص: السيسى فاز بجدارة وعليه مسئولية تجاه العمال شعبان خليفة رئيس النقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص

كتب أشرف عزوز
أكد شعبان خليفة رئيس النقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص، أن الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى فاز بالرئاسة عن جدارة واستحقاق، خاصة وأنه حصل على نسبة عالية من أصوات الناخبين خلال الانتخابات التى أجريت الأسبوع الماضى.


وأوضح خليفة فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن السيسى عليه مسئولية كبيرة تجاه كافة المصريين ومن بينهم العمال، الذين ظلموا كثيرا خلال السنوات الأخيرة وضاعت حقوقهم بسبب الظلم وغياب العدالة الاجتماعية، مطالبا السيسى بتحقيق العدالة خلال الفترة المقبلة.


وقال خليفة إن العمال مثل بقية المصريين مستعدون للعمل وزيادة الإنتاج عندما يرون براقة أمل من الحكومة والرئيس الجديد، مضيفا أنهم ينتظرون خطوة واحدة تثبت لهم أن الرئيس الجديد يعمل لصالحهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة