إيقاف التعامل على أسهم 41 شركة لمدة نصف ساعة

الخميس، 05 يونيو 2014 01:10 م
إيقاف التعامل على أسهم 41 شركة لمدة نصف ساعة صورة ارشيفية

كتب محمود عسكر
أوقفت إدارة البورصة التعامل على أسهم 41 شركة لمدة نصف ساعة اليوم الخميس، بسبب تجاوزها نسبة الارتفاع والانخفاض المسموح بها خلال الجلسة عند 5%.

وشهدت مؤشرات البورصة ارتفاعا كبير خلال تعاملات اليوم، مدفوعة بالإعلان عن تقديم كل من شركة بلتون ومستثمرين آخرين عرض لشراء 20% من أسهم المجموعة المالية هيرميس.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة