متحدث روسى: الكرملين لا يفكر فى استئناف مشاركة روسيا فى انشطة مجموعة الثمانى

الأربعاء، 04 يونيو 2014 08:35 م
متحدث روسى: الكرملين لا يفكر فى استئناف مشاركة روسيا فى انشطة مجموعة الثمانى الكرملين الروسى

موسكو (أ ش أ)
صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميترى بيسكوف بأن القيادة الروسية لا تفكر حاليا فى استئناف روسيا لمشاركتها فى أعمال مجموعة الدول الثمانى الكبرى، مشيرا إلى أن "هذه المجموعة لم تعد قائمة الآن".

وقال بيسكوف فى تصريحات بثتها وكالة أنباء نوفوستى الروسية اليوم الأربعاء إن ما اصطلح على تسميته (مجموعة الثماني) "لا وجود لها الآن ولهذا لا يوجد موضوع للمناقشة"، مضيفا أنه سيكون هناك موضوع للمناقشة فى حال "أعطى شركاؤنا إشارات".

وأكد المتحدث باسم الكرملين استمرار المشاركة الروسية فى أعمال "مجموعة العشرين".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة