"كايرو كورة" يكشف أزمة الـ1.5 مليون جنيه بين يوسف وخشبة وعبد الحفيظ والأهلى

الأربعاء، 04 يونيو 2014 12:52 م
"كايرو كورة" يكشف أزمة الـ1.5 مليون جنيه بين يوسف وخشبة وعبد الحفيظ والأهلى محمد يوسف

كتب فتحى الشافعى
يكشف "كايرو كورة" أزمة الـ1.5 مليون بين الجهاز الفنى السابق للفريق بقيادة محمد يوسف وإدارة النادى.

التفاصيل عبر الرابط التالي..




موضوعات متعلقة:


انفراد بالصور.. “كايرو كورة” يرصد مراحل أخطر رجل فى الرياضة المصرية

مدرب الأهلى: “مليش فى التمثيل.. وجاملت السبكى بـ”حاحا وتفاحة”

أحمد شديد لـ” الأهلى”: ” أنا باخد كام عشان أدفع 500 ألف للضرائب”

حازم إمام: لو” ميدو” مشى الزمالك سينهار

بعد شهرين صمت.. كاسترو يظهر فى عزاء مدرب الطائرة الكوبى

أقوى حوار ساخر بين مرتضى منصور وجمال علام يرصد مراحل تطور الأزمة بين لجنة الأندية والجبلاية

بالفيديو.. كيف ساهم العرب فى تغيير قوانين كرة القدم .. رشاوى قطر.. مصر تضع البصمة فى كأس القارات.. وألمانيا تظلم الجزائر

مدرب “العيال ” طمعان فى “ميدو” والكبار.. كوستا محلل لطلاق “العالمى” من الزمالك.. واجتماع فى الدقى يمهد لهدنة مؤقتة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة