خالد أبو بكر: لابد من منح عدلى منصور قلادة النيل

الأربعاء، 04 يونيو 2014 10:17 م
خالد أبو بكر: لابد من منح عدلى منصور قلادة النيل عدلى منصور

كتب محمد شعلان
طالب الإعلامى خالد أبو بكر إدارة الدولة بمنح الرئيس المستشار عدلى منصور قلادة النيل، باعتبارها أعلى وسام وطنى يمنح للشخصيات الوطنية.

وقال "أبو بكر"، خلال تقديم برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم"، مساء الأربعاء، إنه تشرف بالرئيس عدلى منصور رئيس لمصر فى الداخل ومثلها فى الخارج وأمام المجتمع الدولى، مؤكدا أنه تحمل الكثير من الضغوط خلال المرحلة الماضية، التى عبر فيها بالمصريين إلى برّ الأمان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة