تشكيل التحالف العربى لطب المراهقين بالقاهرة 24 يونيو

الأربعاء، 04 يونيو 2014 04:17 ص
تشكيل التحالف العربى لطب المراهقين بالقاهرة 24 يونيو صورة أرشيفية

كتبت منال العيسوى
تشهد محافظة الجيزة يوم 24 يونيو فعاليات الاحتفال بتكوين "التحالف العربى لطب المراهقين"، الذى تنظمه الجمعية المصرية لصحة الأسرة تحت رعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية وبحضور ممثلين عن 12 دولة عربية العاشرة صباحاً بفندق كتاركت الحرانية بالجيزة.

ومن المقرر أن يصاحب الاحتفال إقامة منتدى حول "صحة المراهقين فى العالم العربى" يشارك فيه الخبراء من الدول العربية.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة