المعلمون المساعدون بدمياط يحتفلون بالتحاقهم بالأكاديمية المهنية

الأربعاء، 04 يونيو 2014 10:03 ص
المعلمون المساعدون بدمياط يحتفلون بالتحاقهم بالأكاديمية المهنية جانب من الحفل

دمياط-معتز الشربينى
نظم المعلمون المساعدون بدمياط حفل بنادى المعلمين بدمياط، مساء أمس الثلاثاء، بمناسبة الموافقة على إلحاقهم بالأكاديمية المهنية للمعلمين تمهيدا لصدور قرار تثبيتهم.

وحضر الحفل عدد من المسئولين بالتربية والتعليم بدمياط، فى مقدمتهم أمين أبو العز وكيل المديرية، وسمير عوض مدير شئون العاملين، وعلى سكرانه مدير فرع الأكاديمية بدمياط، وفاطمة الغريب مدير عام التدريب بالمديرية، وأحمد غزال مسئول التنظيم والإدارة بالمديرية، وخالد الخضرى مسئول ائتلاف المعلمين بدمياط.

وألقى عبد السلام سلامة، أحد المعلمين، كلمة نيابة عن زملائه وجّه فيها التحية والشكر لكل من ساندهم، ووقف بجانبهم خلال المرحلة السابقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة