إخوانى منشق: رسالة المعزول خرجت من الجماعة وليس مرسى

الأربعاء، 04 يونيو 2014 09:14 م
إخوانى منشق: رسالة المعزول خرجت من الجماعة وليس مرسى سامح عيد القيادى الإخوانى المنشق

كتب أحمد عرفة
قال سامح عيد، القيادى الإخوانى المنشق، إن الرسالة التى بثتها الجزيرة عن الرئيس المعزول محمد مرسى هى خارجة من جماعة الإخوان، وليس من مرسى ذاته، فى محاولة لاحتواء الإحباط الذى يشعر به قواعدها.

وأضاف عيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة تهدف بهذه الرسالة إلى تجميع القواعد بعد الفتور الذى أصاب أعضاءها عقب الانتخابات الرئاسية من أجل استمرار المظاهرات التى يدعون لها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة