وزير النقل يطالب السكة الحديد بتشغيل القطارات بكامل طاقتها

الإثنين، 30 يونيو 2014 05:31 ص
وزير النقل يطالب السكة الحديد بتشغيل القطارات بكامل طاقتها صورة أرشيفية

كتب رضا حبيشى
طالب المهندس هانى ضاحى وزير النقل، رئيس هيئة السكك الحديدية بتشغيل حركة القطارات بكامل طاقتها على كافة الخطوط، وعدم الاكتفاء بالعدد المحدود من القطارات الذين يعمل حاليا بالوجهين القبلى والبحرى.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن ضاحى أرسل خطابا إلى الهيئة يطالبها بتنفيذ تعليمات الخاصة بتشغيل حركة القطارات بكامل طاقتها، لافتة إلى أن الهيئة بدأت فى التنسيق مع قطاع الصيانة بالهيئة والجهات الأمنية لتشغيل الحركة بالكامل.



موضوعات متعلقة


تدعيم مشروع النقل الداخلى بالبحيرة بأتوبيسات وخطوط سير جديدة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة