مؤتمر حول البيئة النظيفة لصيدلة الأزهر بالتعاون مع جامعة قناة السويس

الإثنين، 30 يونيو 2014 04:17 ص
مؤتمر حول البيئة النظيفة لصيدلة الأزهر بالتعاون مع جامعة قناة السويس جامعة قناة السويس

كتبت ندى سليم
تعقد كلية الصيدلة بجامعة الأزهر فرع البنات بالتعاون مع جامعة قناة السويس، مؤتمر علمى بعنوان "الوراثة التقنية والتنمية المستديمة فى بيئة نظيفة".

ومن المقرر أن تُعْقَد فعاليات المؤتمر فى سبتمبر المقبل تزامنًا مع بداية العام الدراسى الجديد.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة