"صحة بنى سويف": رفع حالة الطوارئ تزامنًا مع احتفالات ذكرى 30 يونيو

الإثنين، 30 يونيو 2014 01:13 م
"صحة بنى سويف": رفع حالة الطوارئ تزامنًا مع احتفالات ذكرى 30 يونيو د. عادل عدوى وزير الصحة

بنى سويف - هانى فتحى
قال الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، إنه تم إعلان حالة الطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة المركزية والعامة وذلك استعدادا لاستقبال أى حالات فى الاحتفالات بالذكرى الأولى لثورة 30يونيو.

وأضاف لـــــ"اليوم السابع" أن المديرية وضعت خطة للانتشار السريع لسيارات الإسعاف، وتم التنبيه على كافة مديرى الإدارات الصحية ومديرى المستشفيات بضرورة تواجد الأطباء فى كافة المستشفيات لاستقبال أى حالات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة