زيارة مفاجئة لمحافظ الإسكندرية لأحد المخابز البلدية

الإثنين، 30 يونيو 2014 12:51 م
زيارة مفاجئة لمحافظ الإسكندرية لأحد المخابز البلدية جانب من زيارة المحافظ

الإسكندرية ــــ جاكلين منير
قام اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، بزيارة مفاجئة إلى أحد المخابز البلدية النصف آلية بمنطقة الجمرك، وتفقد أعمال المخبز والتقى مع المواطنين وتم استطلاع أرائهم عن جودة رغيف الخبز.

من جانبه قال هشام كامل سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، لـ"اليوم السابع" إن الزيارة تأتى فى إطار متابعة المحافظ للمشروعات التى تشهدها المحافظة فى الفترة الأخيرة، وقد أشاد الجميع بجودة رغيف خبز هذا المخبز والجهود التى قوم بها مديرية التموين فى متابعة أعمال المخابز. جاء ذلك على هامش افتتاح المحافظ لأعمال رفع كفاءة طريق السبع بنات من اتجاه مينا البصل إلى المنشية.















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة