بدءا من أول يونيو المقبل..

وزير العدل ينقل دوائر جنايات البحيرة إلى محكمة إيتاى البارود الجزئية

الثلاثاء، 03 يونيو 2014 12:10 م
وزير العدل ينقل دوائر جنايات البحيرة إلى محكمة إيتاى البارود الجزئية وزير العدل المستشار نير عثمان
كتب أحمد حربى و رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر وزير العدل المستشار نير عثمان، قرارا رقم 3950 لسنة 2014، بنقل انعقاد دوائر الجنايات بنيابيات شمال ووسط وجنوب دمنهور بالبحيرة، إلى محكمة إيتاى البارود الجزئية الجديدة بدءا من أول يونيو المقبل.

وجاءت المادة الأولى فى القرار أنه تقرر نقل مقر انعقاد دوائر جنايات شمال البحيرة السابعة المنعقدة فى الأسبوع الأول من كل شهر والسادسة المنعقدة فى الأسبوع الثانى شهريا والثالثة المنعقدة فى الأسبوع الثالث من كل شهر والمختصة بقضايا نيابة شمال دمنهور الكلية إلى محكمة إيتاى البارود الجزئية بدلا من مقرها الحالى.

كما تم نقل انعقاد دوائر جنايات وسط البحيرة الخامسة المنعقدة فى الأسبوع الأول من كل شهر والتاسعة المنعقدة فى الأسبوع الثالث من كل شهر والأولى المنعقدة فى الأسبوع الرابع شهريا والمختصة بقضايا نيابة وسط دمنهور إلى محكمة إيتاى البارود الجزئية بدلا من مقرها الحالى.

وشمل القرار نقل مقر انعقاد دوائر جنايات جنوب البحيرة الرابعة المنعقدة فى الأسبوع الثانى من كل شهر والعاشرة المنعقدة من الأسبوع الثانى والثامنة المنعقدة فى الأسبوع الثالث والثانية المنعقدة فى الأسبوع الرابع من كل شهر والمختصة بقضايا نيابة جنوب دمنهور إلى محكمة إيتاى البارود الجزئية بدلا من مقرها الحالى.
وجاء فى المادة الرابعة من قرار الوزير أنه على الإدارات المختصة بوزارة العدل والنيابة العامة تنفيذ هذا القرار، وتضمنت المادة الخامسة نشره بالوقائع المصرية والعمل به اعتبارا من الثلاثاء ا يوليو القادم.

يأتى ذلك بعد الاطلاع على الدستور وقانون الإجراءات الجنائية رقم 150 لسنة 1950 وتعديلاته، وعلى قانون المرافعات المدنية والتجارية رقم 13 لسنة 1968 وتعديلاته، وعلى قانون السلطة القضائية رقم 46 لسنة 1972 وتعديلاته وعلى كتاب المستشار رئيس محكمة استئناف الإسكندرية والمستشار مساعد وزير العدل لشئون صندوق أبنية المحاكم وبناءً على ما عرضه المستشار مساعد وزير العدل لشئون إدارة المحاكم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة