محافظ الإسكندرية يفتتح حفل الجهاز الجماعى للعرائس الأيتام

الثلاثاء، 03 يونيو 2014 11:06 م
محافظ الإسكندرية يفتتح حفل الجهاز الجماعى للعرائس الأيتام افتتاح الجهاز

الإسكندرية - جاكلين منير
عقدت اليوم جمعية رعاية أهالى العامرية "دار الحب والحنان للأيتام" بالتعاون مع حى العجمى الحفل الرابع للجهاز الجماعى للعرائس الأيتام.

وحضر الحفل اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية يرافقه اللواء إبراهيم الألفى سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية وعلاء يوسف رئيس حى العجمى وماجدة إبراهيم فتحى رئيس لجنة المرأة بالحى وجمال حامد وكيل إدارة العجمى التعليمية.

وتفقد المحافظ جهاز العرائس من غرف نوم وسفرة و صالونات وأجهزة كهربائية مقدمة من الجمعية للعرائس.

وأثناء الحفل بدأ اللواء طارق مهدى كلمته بتهنئة العرائس وتهنئة المصريين جميعا باختيارهم لرئيسهم الجديد عبد الفتاح السيسى، كما وصف سيادته اليوم بأنه بداية حياة جديدة لمصر كلها وتمنى أن تكون مصر بحال أفضل بعمل و جهد أبنائها.

وفى ختام الحفل استمع الحضور لفرقة كورال الأطفال وهم يغنون الأغانى الوطنية كما التقط الصور التذكارية للعرائس مع المحافظ.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة