ضبط 2 كيلو بانجو وفرد خرطوش بحوزة عاطل بسمنود

الثلاثاء، 03 يونيو 2014 07:08 م
ضبط 2 كيلو بانجو وفرد خرطوش بحوزة عاطل بسمنود اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية

الغربية- عادل ضرة
ألقى ضباط مباحث مركز سمنود بالغربية، القبض على عاطل مقيم بندر سمنود، بحوزته فرد خرطوش ولفافة كبيرة لمخدر البانجو تزن 2 كيلو جرام بقصد الاتجار، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد ثروت صلاح، مأمور مركز سمنود، بتمكن الرائد محمد البرلسى، رئيس مباحث المركز والقوة المرافقة له، من ضبط المتهم حسين أحمد على 30سنة عاطل، وبحوزته فرد خرطوش ولفافة كبيرة لمخدر البانجو تزن حوالى 2 كيلو جرام، تحرر المحضر 13851 جنايات مركز سمنود وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة