سيد عبد الحفيظ بالأهلى للمطالبة بـ"مستحقاته" المتأخرة

الثلاثاء، 03 يونيو 2014 04:42 م
سيد عبد الحفيظ بالأهلى للمطالبة بـ"مستحقاته" المتأخرة سيد عبد الحفيظ بالنادى الأهلى

كتب محمد عراقى
وصل منذ قليل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادى الأهلى، إلى مقر النادى بالجزيرة للمطالبة بباقى مستحقاته من مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ لم يحصل على مستحقات آخر 3 أشهر "أبريل ومايو ويوليو" من فترة توليه مدير الكرة بالنادى.









اقرأ ايضا..

رسمياً.. الأهلى يرفع راتب فتحى مبروك من 25 لـ75 ألف جنيه شهرياً

الجبلاية” يستعجل “ماتش ورلد” لإرسال 130 ألف دولار قبل ودية جامايكا

حسن شحاتة: أتمنى فوز البرازيل بالمونديال.. رغم الذكرى السيئة

رسميا.. “الجبلاية” يتقدم بطلب جديد لـ”رد المحكمة” فى قضية الحل

أبو تريكة وشيكابالا وجدو أبطال فيلم “بئر الخيانة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة