إزالة 1800 حالة تعدٍ على أراضى زراعية بالدقهلية خلال الـ4 أشهر الماضية

الثلاثاء، 03 يونيو 2014 02:28 م
إزالة 1800 حالة تعدٍ على أراضى زراعية بالدقهلية خلال الـ4 أشهر الماضية صورة أرشيفية

أ ش أ
أكد المهندس أنور سالم وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية ارتفاع حالات التعدى على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة منذ ثورة 25 يناير، وحتى الىن إلى 80 ألف حالة تعد بمساحة 3500 فدان.

وأضاف أنه خلال الأربع شهور الماضية تمت إزالة 1800حالة تعد بمساحة 600 فدان، مؤكدا أنه جارى التنسيق بين المديرية وقوات الشرطة والوحدات المحلية لإزالة جميع التعديات بجميع مناطق المحافظة.

وفى نفس السياق، أشار المهندس أنور سالم إلى أنه يتم التصدى لتبوير الأراضى الزراعية بحرثها فور الإزالة لإعادة زراعتها مرة أخرى كتجربة نتمنى نجاحها لتعميمها على باقى المحافظات، مضيفا أنه سيتم محاسبة أى مسئول يثبت تقصيره أو تستره على أى حالة تعد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة