نهاية الحق فى توزيع كوبون "العقارية للبنوك" 9 يوليو بواقع 2.9 جنيه

الأحد، 29 يونيو 2014 10:40 م
نهاية الحق فى توزيع كوبون "العقارية للبنوك" 9 يوليو بواقع 2.9 جنيه صورة أرشيفية

كتبت أسماء أمين
أعلنت الشركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، عن توزيع الكوبون رقم (22) بواقع 2.9 جنيه للسهم الواحد، تصرف على قسطين متساويين: الدفعة الأولى : يتم صرفها إعتبارا من 14 يوليو ، الدفعة الثانية : يتم صرفها إعتبارا من 25 سبتمبر 2014 ، وبالتالي ينتقل الحق في التوزيع لمشتري السهم حتى نهاية جلسة يوم 9 يوليو .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة