"تعليم القاهرة" تعلن بدء تلقى طلبات التحويل بمدارسها

الأحد، 29 يونيو 2014 04:24 ص
"تعليم القاهرة" تعلن بدء تلقى طلبات التحويل بمدارسها مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة

كتب محمود طه حسين
أكد مدحت مصطفى وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تم فتح طلبات التحويل على مستوى المحافظة سواء فى المدارس الحكومية أو التجريبيات، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد موعد لغلق باب تلقى الطلبات.

وأضاف مدحت لـ"اليوم السابع" أنه سيتم عرض الطلبات على لجنة يتم تشكيلها فى كل إدارة تعليمية على مستوى الـ"32" إدارة تابعة للمحافظة لفحص الطلبات، سواء ما يتعلق منها بالمدارس الحكومية أو التجريبية.

وأشار مصطفى إلى أن التحويلات تشمل الداخلية بين الإدارات والخارجية، بالقبول من محافظات أخرى.


موضوعات متعلقة :


"تعليم القاهرة" تقترح تحديد 199 درجة للقبول بالثانوى العام


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة