د. خميس الهلباوى

التاريخ يعيد نفسه

الأحد، 29 يونيو 2014 08:04 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيسى يشبه تماما كلا من جمال عبد الناصر فيما يتعلق بمنظمة الدول الإفريقية، حيث قام الأول بإنشائها، وقام الثانى بإحياء دور مصر فيها.

والسيسى يشبه أيضا سيف الدين قطز فى إنقاذ مصر والإسلام الوسطى من التدمير الشامل والتقسيم من أخطر أعداء العالم، وهى أمريكا ومعها الإخوان الإرهابية والطابور الخامس، فقد دانت الظروف لهم وأمسكوا كل شىء، وكانت إرادة الله بالمرصاد لهم، حيث وقفت مصر وشعبها الطيب ضد هذه المؤامرات.

سبحانه وتعالى يحمى مصر بقدرته متمثلة فى جيش قوى به خير أجناد الأرض، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أو فى شعب له من الهمة ما قد رأيناه مدعوما بجنود رأيناها فى 30 يونيه سنة 2013.

أو فى بروز قادة قادرين فى الوقت المناسب على إنقاذ دينه سبحانه وتعالى مثل سيف الدين قطز الذى برز دون سابق إنذار، لينقذ مصر بجيشها ضد الأعداء والخونة.

فلنا أن نطمئن أن الله يحمينا بجنوده وسيحمينا بإذنه تعالى ألم يقل فى قرآنه الكريم "وما النصر إلا من عند الله؟" صدق الله العظيم.

وأنا أرى أن ندعوا الله مخلصين له الدين ونستمر فى تأييد قيادتنا الوطنية المتمثلة فى الرئيس السيسى والجيش المصرى العظيم وقادته العظام.

إن مصر الآن على المحك والاختبار الحقيقى قادم لا محالة، وإننا ندعوا لاستنفار همم الجميع للوقوف فى وجه الاستعمار الأمريكى والغربى الذى أراد لشعب مصر الذل والهوان وإطفاء نور الله، ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون من دول أخرى أو طابور خامس أو خونة أوماسونيون من أى ملة أو أى نوع أو دين.فالتاريخ يعيد نفسه وشعب مصر الذى هزم التتار والفرس والمغول هو نفسه الشعب الذى سيهزم الأعداء فى العصر الحديث بإذن الله.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عيسي

اشرف الرجال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة